AYN TV - حرائق الجنة Ayn -

logo-1

حرائق الجنة

حرائق الجنة

حرائق الجنة

عنوان الكتاب حرائق الجنة
المؤلف جيكار خورشيد
الناشر مكتبة الثعلب الأحمر - مسقط
عام النشر 2022
القارئ زهرة الجامعي
المدة 29 دقيقة
التقييم
0/5.0
نبذة

قصة للأطفال تناقش قضايا التلوث البيئي وعمل الأطفال، من خلال حكاية صبي يعمل في ظروف قاسية لتوفير لقمة العيش لأسرته، وتحث على العودة إلى الطبيعة والزراعة.

اقتباس

"وأكثر ما آلمني هو منظر جذوع الأشجار التي كنا نقطعها لتلتهمها النيران. كنت أصغي إلى صوت تلك الفرقعة التي تصدر عن احتراقها، فيخيل لي أنها تتألم كما أتألم، وتشعر كما أشعر".

اقتباس

الآراء والأفكار الواردة في هذا الكتاب لا تُعبر بالضرورة عن وزارة الإعلام

استمع الآن أضف إلى قائمتي

الفصول

play حرائق الجنة

الكتب المسموعة ذات الصلة

هيّا بدلتي الخارقة

قصة أطفال بطلها الفتى أزد الذي يعتقد أن مساعدة الناس تحتاج دائمًا إلى ارتداء بدلة خارقة، فيصنع لنفسه هذه البدلة ليكون جاهزا إذا ما احتاج أحدٌ مساعدته، لكن الأمور لا تسير كما خطط لها ويقع في إحراجات ومواقف حرجة جراء هذا الاعتقاد.
4.3/5
استمع الآن

الصبي والبحر

حكاية فتى طويل اسمه عمّار مختلف عن بقية الفتيان في أحلامه وأمنياته وتصرفاته، ينخرط في مغامرات مشوقة تحثّ على حب الحياة والعمل ومساعدة الآخرين.
4.2/5
استمع الآن

فتى المانجو

يسرد حكاية الأمير سنان الذي يخرج من بلده بحثًا عن أميرة اسمها جلاب خاتون، فيجدها ويتزوجها ويرزقان بطفلين، ثم تقع مجموعة من الأحداث التي تفرّق شمل الأسرة قبل أن تنفرج الأمور ويعود الجميع إلى مملكتهم ليعيشوا في سعادة وهناء.
4.2/5
استمع الآن

سرّ القلادة

سرد مشوق عن قلادة يعثر عليها ثلاثة أطفال بالصدفة في مزرعة أبيهم ويحاولون خلال سير الأحداث البحث عن سر هذه القلادة وسبب العثور عليها مدفونة في صندوق.
2.3/5
استمع الآن