AYN TV - الصبي والبحر Ayn -

logo-1

الصبي والبحر

الصبي والبحر

الصبي والبحر

عنوان الكتاب الصبي والبحر
المؤلف أزهار أحمد
الناشر مؤسسة بيت الغشام- مسقط
عام النشر 2014
القارئ عايدة بنت عيسى الزدجالي
المدة ساعتان
التقييم
4.2/5.0
نبذة

حكاية فتى طويل اسمه عمّار مختلف عن بقية الفتيان في أحلامه وأمنياته وتصرفاته، ينخرط في مغامرات مشوقة تحثّ على حب الحياة والعمل ومساعدة الآخرين.

اقتباس

"تلك القصص التي سمعها عمار من معلمه وزملائه عن البحر ومائه المالح جعلته يتخيل أشياء جديدة ومختلفة، ظل يفكر في شكل السفن والقوارب والكائنات التي تعيش في البحر، وتخيل أنه حفرة كبيرة مملوءة بالماء الكثير. لم يفهم كيف يسبح الناس في حفرة مليئة بالماء المالح. ثم فجأة شعر أن البحر هو المكان الذي يجب أن يعيش فيه".

اقتباس

الآراء والأفكار الواردة في هذا الكتاب لا تُعبر بالضرورة عن وزارة الإعلام

استمع الآن أضف إلى قائمتي

الفصول

play الصبي والبحر: 1
01:59:59

الكتب المسموعة ذات الصلة

هيّا بدلتي الخارقة

قصة أطفال بطلها الفتى أزد الذي يعتقد أن مساعدة الناس تحتاج دائمًا إلى ارتداء بدلة خارقة، فيصنع لنفسه هذه البدلة ليكون جاهزا إذا ما احتاج أحدٌ مساعدته، لكن الأمور لا تسير كما خطط لها ويقع في إحراجات ومواقف حرجة جراء هذا الاعتقاد.
5/5
استمع الآن

فتى المانجو

يسرد حكاية الأمير سنان الذي يخرج من بلده بحثًا عن أميرة اسمها جلاب خاتون، فيجدها ويتزوجها ويرزقان بطفلين، ثم تقع مجموعة من الأحداث التي تفرّق شمل الأسرة قبل أن تنفرج الأمور ويعود الجميع إلى مملكتهم ليعيشوا في سعادة وهناء.
4.3/5
استمع الآن

سرّ القلادة

سرد مشوق عن قلادة يعثر عليها ثلاثة أطفال بالصدفة في مزرعة أبيهم ويحاولون خلال سير الأحداث البحث عن سر هذه القلادة وسبب العثور عليها مدفونة في صندوق.
2.3/5
استمع الآن